مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في تصفيات كأس العالم لقارة أفريقيا

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في تصفيات كأس العالم لقارة أفريقيا حيث تنطلق مباراة تونس وموريتانيا في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

يتصدر المضيفون جدول الترتيب ويتربع على قمة المجموعة الثانية، بعد أن حصلوا على أكبر عدد من النقاط من مباراتين، بينما موريتانيا في ذيل الترتيب والفريق الوحيد الذي لم يحصد أي نقطة في المجموعة.

انتصرت تونس بهدفين دون رد خارج أرضها على زامبيا في آخر مباراة دولية لها، وساعدت الأهداف في أي من الشوطين من وهبي الخزري وأنيس سليمان نسور قرطاج على إبعاد النقاط الثلاث.عانت موريتانيا من هزيمة ضيقة بهدف دون رد خارج أرضها أمام غينيا الاستوائية، وسجل ايبان سلفادور الهدف الحاسم من ركلة جزاء في الدقيقة 59.

فوز آخر من شأنه أن يضع تونس في مقعد القيادة للتأهل إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم، في حين أن الهزيمة قد تقضي على آمال موريتانيا في الظهور الأول في المونديال.التقى الفريقان في 13 مناسبة في الماضي ولم تخسر تونس حتى الآن مباراة ضد أسود شنقيط.

مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في تصفيات كأس العالم لقارة أفريقيا

بطاقة مباراة تونس ضد موريتانيا
🏆 البطولة : تصفيات كأس العالم .
🏅 الجولة : دور المجموعات – الجولة الثالثة .
🏟️ الملعب : الملعب الاوليمبي حمادي العقربي .
🎤 التعليق الصوتي : غير مدرج .
📺 القنوات الناقلة : SSC Sport 5HD .
⌚ الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰ (التاريخ : الخميس ( 07 – 10 – 2021 ) .
⚽ النتيجة : تونس 0-0 موريتانيا .

صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.