مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهدة مباراة ألمانيا ورومانيا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في تصفيات كأس العالم

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة ألمانيا ورومانيا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في تصفيات كأس العالم حيث يواصل منتخب المانيا مشواره في تصفيات المونديال بمواجهة صعبة للغاية امام رومانيا، الذي ستكون غير سهلة بالنسبة لحسابتها الفنية، ويبحث المانيا عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لكي يضمن وجوده في المنطقة الامنة في جدول ترتيب مجموعته، ويضمن مركز يؤهله إلي المونديال القطري القادم.
مشاهدة المانيا ورومانيا بث مباشر

بث مباشر المانيا يلا شوت، يحتل المانيا صدارة المجموعة العاشرة برصيد 15 نقطة محققا الفوز في خمس مباريات والهزيمة في مباراة، محققا نتائج جيدة في الست مواجهات الذي لعبهم حتي اللحظة الحالية، ويحتاج لاعبي الماكينات الفوز في المواجهات القادمة وعدم التفريط بسهولة في نقاط المواجهات المتبقية للصعود للمونديال، المنتخب الذي يصعد في كل نسخة من البطولة.

وكان المانيا استطاع تحقيق الفوز في مباراة الجولة السادسة الذي جمعته مع منتخب ايسلندا وانتهت بتفوق الالمان باربع اهداف مقابل لا شئ، بينما تعادل رومانيا مع منتخب شمال مقدونيا سلبيا، المنتخب الذي يحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط محققا الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة والهزيمة مباراتين، ويحتاج الخروج من موقعة اليوم بنتيجة إيجابية.

مشاهدة مباراة ألمانيا ورومانيا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في تصفيات كأس العالم

يستضيف ملعب فولكس بارك احداث المباراة الذي ستنطلق فعاليتها في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات، والثامنة بتوقيت الجزائر، والعاشرة بتوقيت فلسطين.

وستذاع المباراة عبر قناة bein sports 1 hd premium بتعليق حسن العيدروس، ويمكنكم متابعة بث مباشر المانيا ورومانيا من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث اللقاء لحظة بلحظة، وعرض الاهداف وملخص كامل للمباراة فور انتهائها.
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.