مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

 موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع الأهلي والزمالك، في نهائي السوبر الإفريقي، والمقرر لها مساء غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.



وتحظى مباراة الأهلي والزمالك بترق كبير من عشاق الساحرة المستدير في القارة السمراء، لمعرفة الفريق المتوج بلقب السوبر الإفريقي، لإضافة إنجاز قاري جديد إلى خزائنه.

الكفة تميل للجزيرة.. و«السيطرة» السر

وشهدت الساحة الكروية المصرية، جدلاً كبيرًا القليلة الماضية، خاصة بعد التسريبات التي ضربت القلعة البيضاء، أمس الأربعاء، في مرانه الأول بالمملكة العربية السعودية، الأمر الذي أظهر عدم وجود انضباط داخل جدران القلعة البيضاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

على عكس الأهلي، الذي خيمت السرية، على مرانه الرئيسي، الذي أقيم مساء اليوم، الخميس، بالمملكة، مما يظهر السيطرة المحكمة على الفريق، الذي يرجح كفة فريقهم، في صراع التتويج باللقب القاري.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، مساء غد الجمعة، لحساب منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي، الذي يستضيفه ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء غد الجمعة، على لقب كأس السوبر الأفريقي بملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي


صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.