مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الانجليزي

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة ليفربول ضد برينتفورد بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الانجليزي حيث يلتقي الفريقين في مباراة قوية من العيار الثقيل يوم السبت الموافق ٢٥ سبتمبر ٢٠٢١ فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، في السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد برينتفورد
ويلعب ليفربول بأداء متميز خلال هذا الموسم بمشاركة الفرعون المصري محمد صلاح الذي يحتل ترتيب متقدم بين هدافي الدوري الانجليزي 2021 كما يدخل الريدز هذه المباراة ويحتل ليفربول المركز الأول في ترتيب الدوري الانجليزي ٢٠٢١ برصيد ١٣ نقطة بعد لعب ٤ مباريات فاز في ٣ مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

ترتيب الدوري الانجليزي ٢٠٢١
ويلعب ليفربول في المركز الأول يليه مانشستر يونايتد في المركز الثاني، ومانشستر سيتي في المركز الثالث، وتشيلسي في المركز الرابع، و ايفرتون في المركز الخامس، و برايتون في المركز السادس، ووست هام في المركز السابع، وتوتنهام في المركز الثامن، و برينتفورد في المركز التاسع، واستون فيلا في المركز العاشر.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
وأصبح محمد صلاح على صدارة قائمة الدوري الانجليزي بعد تألقه أمام كريستال بالاس وكان أفضل لاعبي المباراة في المباراة التي انتهت بالفوز 3-0 ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، بالمسابقة، وسجل محمد صلاح هدف هو الـ130 لـ محمد صلاح بقميص ليفربول. الـ101 في الدوري الإنجليزي، والـ99 بقميص ليفربول في الدوري.

القنوات الناقلة مباراة ليفربول القادمة ضد برينتفورد
ويتم اذاعة الدوري الإنجليزي ومباراة ليفربول وبرينتفورد على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وتذاع المباريات على beIN SPORTS premium HD 1 التي تنقل المباريات لكل عشاق الريدز ومتابعي الفرعون المصري محمد صلاح.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد برينتفورد بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الانجليزي

صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.