مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ويكومب واندرارز بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ويكومب واندرارز بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية حيث من المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وويكومب واندرارز في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة.

جاء السيتيزينز إلى هذه المباراة على خلفية التعادل السلبي ضد ساوثهامبتون، والذي جعلهم يتراجعون في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.تمكن خصومهم بالكاد من التغلب على ستيفنيج في الجولة الثانية من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث فازوا فقط بركلات الترجيح، ومع ذلك، فقد دخلوا هذه المباراة بعد فوزهم 2-1 على تشارلتون.

كانت آخر مرة التقى فيها هذان الناديان قبل أكثر من عقدين، وانتهت المباراة بفوز ويكومب 2-1 في دوري الدرجة الثانية.بشكل عام، لقد لعبوا مع بعضهم البعض في أربع مناسبات، حيث حقق سيتي فوزًا منفردًا وفاز الفريق الآخر مرتين.


دخل مانشستر سيتي هذه المباراة بعد فوزه بأربعة انتصارات في آخر مبارياته في جميع المسابقات، أما بالنسبة لخصمهم ، فقد حققوا ثلاثة انتصارات في آخر خمسة.بنيامين ميندي هو الاسم الكبير المفقود من هذه المباراة لأنه في حجز الشرطة. وزاك ستيفين خرج أيضًا بعد اختبار إيجابي لفيروس كورونا.لا تزال هناك مخاوف بشأن توفر تشارلي كارتر وكريس لاينز وسكوت كوثبرت حيث غاب الثلاثي عن آخر ثلاث مباريات في جميع المسابقات.
بطاقة مباراة مانشستر سيتي ضد ويكمب وندرز

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ويكومب واندرارز بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

🏆 البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية .
🏅 الجولة : الدور الثالث .
🏟️ الملعب : مانشستر سيتي أكاديمي ستاديوم .
🎤 التعليق الصوتي : سوار الذهب .
📺 القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
⌚ الموعد : الساعة 08:45 مساءا (GMT 2+) .
⏰ التاريخ : الثلاثاء ( 21 – 09 – 2021 ) .
⚽ النتيجة : مانشستر سيتي 0-0 ويكمب وندرز .

صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.