مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهدة مباراة ارسنال وساوثهامتون بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإنجليزي

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة ارسنال وساوثهامتون بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإنجليزي حيث ستجمع بين الفريقين، ضمن احداث مباريات الاسبوع السادس عشر في الدوري الانجليزي الدرجة الاولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-12-11، حيث يستأنف المدفعجية رحلتهم في الدوري بمباراة قوية.


مشاهدة مباراة ارسنال يلا شوت، يستكمل ارسنال مشواره الشاق في البريميرليج بنسخته الجارية، بلقاء سيكون صعب من جانب حساباته الفنية امام فريق ساوثهامتون، بحثا عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للإستمرار في سلسلة سعي الفريق نحو الوصول إلي المربع الذهبي لمزاحمة كبار الدوري علي المراكز المتقدمة، الامر بالفعل الذي اصبح صداع في رأس المدرب الفني ويعمل علي تحقيقه من خلال الخامات الذي متاحه امامه.
مشاهدة مباراة ارسنال وساوثهامتون بث مباشر يلا شوت

بث مباشر ارسنال يأتي لاعبي الجانرز مواجهة ساوثهامتون بمعنويات في الارض وذالك بعد الهزيمة الذي تلاقاها علي يد ايفرتون في اللقاء الاخير الذي جمع بين الثنائي في الجولة الخامسة عشر، وانتهت بخسارته بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث يواجه الارسنال سوء حظ غريب في المباريات الاخيرة، لانه حقق بالفعل اداء جيد في هذه المباراة وكان لا يستحق ان يخرج منها بهزيمة، لكن غاب عنه التوفيق بإضاعة فرص تهديفيه عديدة.
مشاهدة مباراة ارسنال يلا شوت

اكد المدرب الاسباني ميكيل ارتيتا مدرب ارسنال ان لاعبي فريقه سيظهروا بصورة مشرفة في المباريات القادمة وسيعملوا علي تعويض الهزيمتين المتتاليتين في الدوري، مشيرا انه كان لا يستحق الهزيمة في هذه المواجهات، وطريقة الخسارة الذي يتعرض لها تكون اكثر شيئ يغضبه من اللاعبين، بسبب النقاط الصغيرة الذي تكون محسوبه عليهم وتؤدي إلي هزيمتهم.
بث مباشر ارسنال يلا شوت

علي الجانب الاخر سيعمل فريق ساوثهامتون استغلال النتائج المتراجعة للارسنال بتحقيق نتيجة ايجابية عليه، وذالك من اجل تحسين موقعه في الجدول، وكان الفريق الانجليزي تعادل ايجابيا في مباراته الاخيرة امام برايتون بهدف لكل منهما، ولم يستطيع الفوز في اخر اربع مباريات شارك فيهم بالدوري.
مشاهدة مباراة ارسنال يلا كورة

يحتل ارسنال المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، حيث استطاع الانتصار في سبع مباريات وتعادل في مواجهتين وتلقي 6 هزائم، بينما يتواجد ساوثهامتون بالمرتبة السادسة عشر برصيد 16 نقطة، محقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في سبع مباريات وخسر في خمس مواجهات.

مشاهدة مباراة ارسنال وساوثهامتون بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإنجليزي


يستضيف ملعب الامارات احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية، والسابعة بتوقيت الامارات، والرابعة بتوقيت الجزائر، وستذاع المباراة عبر قناة bein sports 3 hd premium بتعليق محمد بركات، ويمكنكم متابعة بث مباشر ارسنال وساوثهامتون من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.