مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإنجليزي حيث يحتضن ملعب كارو رود اليوم لقاء في غاية الأهمية بين فريقي نورويتش سيتي امام مانسشتر يونايتد ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، نجح الشياطين الحُمر في ان يحقق الفوز اللقاء الماضي بهدف نظيف دون رد علي حساب فريق كريستال بالاس حتي رفع رصيده إلي 24 نقطة ، فقد جمع تلك النقاط من الفوز في 7 لقاءات وتعادل 3 وخسر 5 أخري ، وبكامل التركيز والحماس اليوم يسعي بأن يخطف اللقاء أيضاً ويحقق العلامة الكاملة حتي يحسن وضعه بشكل أفضل في جدول ترتيب البريميرليج.


علي الجانب الآخر نادي نورويتش سيتي سقط في فخ الهبوط مبكراً ويتواجد في المركز الأخير برصيد 10 نقاط ، فقد نجح بأن يحقق الفوز مبارياتين فقط وتعادل 4 وخسر 5 أخري ، وبكامل التركيز اليوم يحاول الخروج بأقل خسائر حينما يلتقي امام خصم قوي وعنيد بحجم نادي مانشستر يونايتد ، وفي المباراة الماضية خسر امام توتنهام بثلاثية نظيفة دون رد.

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم والتي سوف تجمع بين فريقي مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي وذلك ستقام المباراة علي ملعب كارو رود ، وسيتم بث المباراة بين الفريقين علي قناة beIN Sports 1 HD Premiumفي تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإنجليزي


موعد مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي
والان تعرف علي موعد مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي من خلال الجدول التالي سنعرض أمامكم بطاقة المباراة بين الفريقين :
المباراة : مانشستر يونايتد x نورويتش سيتي .
البطولة : الدوري الإنجليزي.
الموعد والتوقيت : 11/12/2021 – الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة.
الملعب : ملعب كارو رود .
قنوات العرض : beIN Sports 1 HD Premium.
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.