مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهدة مباراة ميلان وفيورنتينا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإيطالي

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة ميلان وفيورنتينا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإيطالي حيث يصطدم فريق ميلان بنظيره فيورنتينا مساء اليوم السبت 20 نوفمبر، على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” لكرة القدم 2021/2022م.

مشاهدة مباراة ميلان وفيورنتينا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإيطالي

ويقدم موقعنا لمتابعيه مشاهدة مباراة ميلان ضد فيورنتينا بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة يوتيوب الدوري الإيطالي بأداء صوتي للمعلق خالد الغول.

يمر ميلان بفترة مميزة جدًا ويقدم أداء رائع منذ بداية المسابقة، حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد 32 نقطة متساويًا مع المتصدر نابولي بنغس الرصيد، وهذا ما سيشعل هذه الموقعة أمام الخصم العنيد.

الروسينيري يريد النقاط الكاملة اليوم بأي طريقة من أجل التربع على الصدارة ولو مؤقتًا على أمل بأن يسقط الأزوري غدًا أمام يوفنتوس بنفس الجولة، لذا سيقاتلوا زملاء زلاتان إبراهيموفيتش بأقصى جهد داخل المستطيل الأخضر اليوم لاقتناص الفوز وتعزيز رصيدهم من النقاط ومواصلة الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على اللقب.

وفي نفس السياق، سيكون فيورنتينا اليوم أمام اختبار صعب، ولكن لا بد من التركيز العالي فيه لمحاولة النجاح والخروج بالعلامة الكاملة لتعزيز رصيده من النقاط.

الفيولا يحتل المركز السابع على جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، وهذا رقم مقبول ولكن يريد الفريق بأن يحسنه ويشحن رصيده من جديد للتقدم على الجدول، وهذا يأتي من خلال القتال العالي داخل الميدان لمحاولة اقتناص الفوز الليلة من الخصم والاقتراب من المربع الذهبي.
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.