مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهدة مباراة السد والريان يلا شوت كوره اليوم في نهائي كاس امير قطر

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة السد والريان يلا شوت كوره اليوم في نهائي كاس امير قطر حيث أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن تحديد موعد مباراة القمة بين السد والريان بث مباشر اليوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر 2021، وذلك في اطار نهائي كاس امير قطر 2021.


نهائي كاس امير قطر بين الريان والسد كان من المفترض أن يقام في 14 مايو 2021، ولكن الاتحاد القطري لكرة القدم أجل المباراة حتى يتمكن أكبر قدر من المشجعين من حضور القمة الكبرى في قطر.

السد والريان التي ستقام يوم الجمعة 22 اكتوبر 2021، ستنطلق في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت الدوحة، والساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت مصر.

يذكر أن أخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في الشهر الماضي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر، وقد انتهت تلك المباراة بفوز السد باربعة أهداف مقابل هدفين.

يستعد فريق السد القطري برفقة مدربهم الاسباني تشافي هيرنانديز الى الفوز في المباراة وحصد اول اللقاب الموسم، وذلك بعد حصد جميع الالقاب المتاحة في قطر الموسم الماضي.

فيما يعتبر فريق الريان هو الفريق الوحيد الذي كسر هيمنة السد والدحيل في السنوات الأخيرة، وذلك عندما أحرز اللقب عام 2016، وبالتالي فان تعثرة في الجولتين السابقتين ما هي الا كبوة جواد.

مشاهدة مباراة السد والريان يلا شوت كوره اليوم في نهائي كاس امير قطر

تفاصيل مباراة السد والريان
البطولة : نهائي كاس امير قطر
القنوات الناقلة : قناة الكأس الرياضية الاولى – قناة بي ان سبورت الرياضية
الملعب : استاد الثمامة
المعلق: يوسف سيف
موعد المباراة : الساعة: 07:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.