مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهدة مباراة ليفربول وبريستون نورث ايند بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة ليفربول وبريستون نورث ايند بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية حيث بعد أن حققوا انتصارات متتالية خارج أرضهم في واتفورد وأتلتيكو مدريد ثم مانشستر يونايتد خلال فترة ثمانية أيام، من المرجح أن يغير الريدز تشكيل الفريق في رحلتهم إلى ديبديل.


قال بيب لايندرز، مساعد المدير الفني: “أعتقد أنه أمر مهم: إذا كنت تريد أن تكون جيدًا في المباراة الأولى من الموسم، والمباراة التاسعة من الموسم والمباراة الثامنة والثلاثين من الموسم، فهناك شيئان مهمان”.

“أول شيء هو الاستمرارية – الاستمرارية في أفكارنا، وبالتالي الطريقة التي نريد أن نلعب بها، والطريقة التي نريد تنفيذها، والطريقة التي نريد أن نظهر بها عقليتنا. هذه الاستمرارية مهمة حقًا. ما نفعله كل يوم للاستعداد لما هو قادم”.

“الشيء الثاني هو استخدام الفريق لأننا نعلم أننا بحاجة إلى جاهزية ونحتاج إلى مفاجاة الضيوف، نحتاج إلى الإبداع. نحن نعلم أن التعب يوقف ذلك”.

“إذا كنت تريد الفريق الذي يظهر الجوع، والذي يظهر الإرادة لفرض أسلوبه في مكانه الصحيح، أن يكون مهيمنًا ويتحكم في اللعبة بهذه الطريقة، فمن المهم استخدام الفريق”.

“الأمر الأهم هو الاستمرارية، أن تكون جيدًا في المباراة الأولى والمباراة الأخيرة. نريد هذا الاستقرار. والثاني هو استخدام الفريق في اللحظات المناسبة”.

سيتم استبعاد جيمس ميلنر حتى فترة التوقف الدولي في نوفمبر بعد تعرضه لمشكلة في أوتار الركبة في أولد ترافورد نهاية الأسبوع الماضي، بينما يتعافى نابي كيتا من الإصابة التي أجبرته على الخروج في نفس المباراة.

يستهدف فابينيو (إصابة في الركبة) العودة للمباراة القادمة، على أرضه أمام برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتياجو ألكانتارا ليس جاهزًا بعد للعودة.

مشاهدة مباراة ليفربول وبريستون نورث ايند بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.