مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهدة مباراة ريال مدريد و ليفربول بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

الليلة موعدنا مع مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر في إياب دوري أبطال أوروبا حيث ليفربول هو صاحب الريمونتادا الأشهر في التاريخ بدوري أبطال أوروبا، حين قلب تأخره بثلاثة أهدافٍ نظيفة إلى تعادل في نهائي إسطنبول 2005، ورفع الكأس بركلات الترجيح، كما أنه نجح في التأهل منذ سنواتٍ قليلة على حساب برشلونة في ظروفٍ مشابهة.


تأهل ريال مدريد من مجموعات دوري الأبطال كمتصدر للمجموعة الأولى بجانب لايبزيغ، أما الريدز فصعد من المركز الثاني في مجموعته خلف الفريق الأفضل في الدوري الإيطالي وربما في العالم هذا الموسم نابولي.
موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2023؟

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، هو يوم الأربعاء القادم الموافق 15 مارس 2023.


 


وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.
ما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول بدوري الأبطال 2023؟

مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي الناقل الحصري للبطولات الأوروبية، سواء للأندية أو للمنتخبات في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج.

في مقدمة هذه المسابقات دوري أبطال أوروبا بالتأكيد، وستخصص لبث مباراة ريال مدريد وليفربول قناتي “beIN Sports 1 HD Premium”، و”beIN 4K HDR”.
كيف تشاهد البث المباشر لمباراة ليفربول وريال مدريد؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا 2022-23 عبر الإنترنت من خلال خدمتين؛ الأولى هي “بي إن كونكت” الخاصة بالمجموعة القطرية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد و ليفربول بث مباشر في دوري أبطال أوروبا


صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.