مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في نهائي كأس العالم

   اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في نهائي كأس العالم قطر 2022 حيث يحتضن استاد لوسيل مباراة قوية تجمع بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا، مساء يوم الأحد 18 ديسمبر، في إطار فعاليات دور النهائي من مسابقة كأس العالم قطر 2022م.


وتأهل منتخب الأرجنتين لهذا الدور الختامي بعد الانتصار على كرواتيا في دور نصف النهائي بثلاثية مقابل هدف بجدارة واستحقاق.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لهذه المباراة النهائية بكل قوة وتركيز تام، حيث يرغب راقصوا التانغو القتال بأقصى جهد ممكن لكي يحاولوا تحقيق الفوز لخطف اللقب الغائب عن خزائنه منذ سنوات طوال.

وفي المقابل، تمكن منتخب فرنسا من العبور لهذا الدور النهائي، بعدما نجح في الانتصار على المغرب بهدفين دون رد في دور نصف النهائي.

ويبحث المنتخب الفرنسي في هذه الموقعة عن تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على لقبه للنسخة الثانية تواليًا، ولكن هذا يتطلب منه التحضير الجيد للمباراة لنيل مراده.

مباراة الارجنتين وفرنسا
يخوض منتخب الارجنتين اللقاء الناري والمصيري ضد منتخب فرنسا في نهائي بطولة كأس العالم 2022، والتي تقام على ملعب “ستاد لوسيل” بقطر، على أن تنطلق صافرة الحكم لإعلان بدء المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر، والسادسة مساءاً بتوقيت السعودية، والسابعة مساءاً بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة فرنسا ضد الأرجنتين
المباراةالأرجنتين × فرنسا
المسابقةكأس العالم قطر 2022
الموعدالأحد 18 ديسمبر، الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1 Max
الملعباستاد لوسيل


صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.