مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر اليوم يلا كوره يلا شوت في كأس العالم

 الليلة موعدنا مع مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر اليوم يلا كوره يلا شوت في كأس العالم حيث يحتضن استاد لوسيل مباراة قوية تجمع بين منتخبي الأرجنتين وكرواتيا، مساء يوم الثلاثاء 13 ديسمبر، وذلك ضمن فعاليات نصف النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022م.


وتأهل منتخب الأرجنتين لهذا الدور من المونديال، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على هولندا بركلات الترجيح 3/4، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما بدور ربع النهائي.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لهذه المعركة القوية التي لا تقبل القسمة على إثنين بكل ما أوتي من قوة، فهو يأمل بأن يظهر بثورة مميزة يسعى من خلالها بخطف تذكرة العبور للنهائي.

وفي نفس السياق، قطع منتخب كرواتيا تذكرة العبور لهذا الدور، عقب الانتصار الثمين بركلات الترجيح على البرازيل برباعية لهدفين، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويبحث المنتخب الكرواتي في هذه الموقعة القوية عن تحقيق الفوز، ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الأمثل للمباراة أملاً بأن يحقق مراده ويقتنص بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

موعد مباراة كرواتيا ضد الأرجنتين
المباراةالأرجنتين × كرواتيا
المسابقةكأس العالم قطر 2022
الموعدالثلاثاء 13 ديسمبر، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1 Max
الملعباستاد لوسيل

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر اليوم يلا كوره يلا شوت في كأس العالم


صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.