مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الانجليزي

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الانجليزي حيث نادي تشيلسي يدخل مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 42 نقطة، وذلك على بعد 11 نقطة من المتصدر نادي مانشستر سيتي والذي فاز في مباراته يوم امس امام ارسنال بنتيجة 2-1. فيما يدخل نادي ليفربول اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

الفريقان سوف يسعينان الى الفوز في مباراة اليوم وخطف النقاط الثلاث من اجل تقليص الفارق مع المتصدر، في حين ستكون نتيجة التعادل من مصلحة المتصدر نادي مانشستر سيتي. يذكر أن نتائج فريق تشيلسي وليفربول متقاربه الى حد كبير هذا الموسم، حيث سجل البلوز 43 هدف واستقبل 14 هدف، في حين سجل الريدز 50 هدف واستقبل 16 هدف.

وسوف تشهد قمة اليوم غياب مدرب نادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، بسبب اصابته بكورونا بحسب ما أعلن عنه نادي ليفربول اليوم بشكل رسمي. ما يعني أن مساعده السيد بيبين ليندرز هو من سيقود الفريق في لقاء اليوم ضد تشيلسي.

مباراة قمة الدوري الانجليزي اليوم
وتقام مباراة ليفربول وتشيلسي مباشر اليوم على ملعب انفيلد معقل نادي الريدز، إنجلترا. وتنقل مباراة ليفربول اليوم على قناة بي إن سبورت الأولى HD، بتعليق المعلق التونسي الرائع عصام الشوالي .

المواجهات التاريخية بين الفريقين قوية وشرسة، حيث استطاع نادي تشيلسي الفوز في 33 مرة، فيما فاز نادي ليفربول في 31 مرة، وكان التعادل بين الفريقين في 23 مرة.

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الانجليزي


تفاصيل مباراة تشلسي وليفربول
البطولة : الدوري الإنجليزي – الجولة الواحدة والعشرون
القنوات الناقلة : بي ان سبورت الأولى
الملعب : استاد انفيلد
المعلق : حفيظ دراجي
موعد المباراة: 07:30 مساءً بتوقيت السعودية.
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.