مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهده مباراه أرسنال وست هام يونايتد بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإنجليزي

اليوم موعدنا مع مشاهده مباراه أرسنال وست هام يونايتد بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإنجليزي حيث تقام مباراة آرسنال ووست هام يونايتد على أرضية ”إستاد الإمارات”، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت الرياض في بث حصري ومباشر على موقع كورة العرب.



اختبار صعب لكتيبة المدرب ميكيل أرتيتا، حيث يلاقي فريق يعتبر من أفضل فرق الدوري هذا الموسم أداء ونتيجة، ليضمن مكانًا له بين الأربع الكبار في ترتيب الدوري.

يحتل فريق أرسنال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 26 نقطة فيما يأتي وست هام في المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

يأمل ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال في تحقيق الإنتصار على وست هام، وتحقيق النقاط الثلاث كاملة وذلك من أجل فرصة إقتحام المربع الذهبي للبريميرليج.

وكان فريق أرسنال قد حقق فوزاً كبيراً على ساوثهامبتون بنتيجة 3-0 في الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مهمة أرسنال لن تكون سهلة امام الهامرز، والذي يمر بسلسلة نتائج إيجابية وضعته بين كبار الدوري الإنجليزي، وسيقاتل بقوة من أجل البقاء ضمن الأربع الأوائل.

مباراة كبيرة ينتظرها عشاق الدوري الإنجليزي بين فريقين يقدمان مستويات كبيرة وممتعة في الدوري مؤخرًا، ننتظر فيها الإثارة حتى آخر أوقات المباراة.

وننقل لكم في موقعنا بث مباشر الأسطورة بدون تقطيع لمباراة آرسنال ووست هام يونايتد.

مشاهده مباراه أرسنال وست هام يونايتد بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإنجليزي


صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.