مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والترجي بث مباشر في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الليلة موعدنا مع مشاهدة مباراة الاهلى والترجي بث مباشر في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث يتم بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم حيث الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر يدخل لاعبي الجزائر في معسكر قوي للاستعداد لموقعة بوركينا فاسو، وطالب الجماهير اللاعبين بحسم بطاقة التأهل في هذه المباراة، وتحقيق حلمهم برؤية بلدهم ضمن المنتخبات الذي ستشارك في المونديال، وذالك بعدما حضروا الحصة التدريبية الاخيرة

مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم

وتحدث المدرب الفني واللاعبين للإعلام في وقت قصير بعد المران واكدوا علي اهمية المباراة، يذكر ان المباراة ستلعب بـ 14 الف مشجع بعدما وافق الاتحاد الافريقي لكرة القدم علي زيادة العدد.

ستلعب مباراة الجزائر وبوركينا فاسو يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 نوفمبر، وستلعب المباراة علي ملعب مصطفي تشاكر بحضور الجماهير، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت الجزائر والعاشرة بتوقيت السعودية والعراق.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو

اعلنت شبكة قنوات ssc السعودية عن نقل احداث مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بشكل حصري علي قنواتها، لكن لم يتم تحديد حتي الان القناة والمعلق الذي سيتولي مهمة التعليق علي احداث المباراة.
مباراة الجزائر Vs بوركينا فاسو

  • 🏆 البطولة : بطولات .
  • 🎤 التعليق الصوتي : FIFA Youtube Channel .
  • 📺 القنوات الناقلة : غير معروف .
  • ⌚ الموعد : الساعة 7:00 PM بتوقيت الرياض .
  • ⏰ التاريخ : Tuesday, November 16, 2021 .
  • ⚽ النتيجة : الجزائر — بوركينا فاسو
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.