مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهدة مباراة توتنهام وفيتيسه أرنهيم بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة توتنهام وفيتيسه أرنهيم بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي حيث يواجه فريق السبيرز طموحات نظيره فيتيسه أرنهيم على ملعب جيلريدوم ضمن منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.


كان السبيرز في الموعد المحدد عندما التقوا نظيرهم فاكوس دي فيريرا في الدور المؤهل لدور المجموعات ورغم خسارتهم في الذهاب بهدف دون رد، إلا أنه سجل انتصارا بثلاثة أهداف دون رد في الإياب، وفي دور المجموعات بدأ مشواره بالتعادل أمام رين الفرنسي بهدفين لمثلهما، وقد أحرز ثنائية السبيرز كل من لوبك بادي "هدف عكسي" والهدف الثاني بيير اميل هويبرج.

كما فاز نادي توتنهام هوتسبر على نظيره مورا السلوفيني بخمسة أهداف مقابل عدف، وقد أحرز الخماسية كل من هاري كين "ثلاثية" وديلي ألي من ركلة جزاء، وجيوفاني لو سيلسو.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام فيتيسه أرنهيم:حراسة المرمى: لوريس.
خط الدفاع: إيمرسون - روميرو - داير - ريجيلون.
خط الوسط: ندومبيلي - هويبيرج - ديلى آلى.
خط الهجوم: لو سيلسو - هارى كين - سون.

توتنهام الذي بدأ الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز بصورة مميزة ثم تراجعت النتائج بشكل لا يصدق، قبل أن تعود الأجواء المثيرة في الفريق ويتقدم خطوة بعد خطوة وصولا إلى المركز الخامس حاليا بجدول ترتيب البريمير ليج، والوصول للنقطة الخامسة عشر على بعد 4 نقاط فقط من تشيلسي المتربع على عرش الترتيب.

مشاهدة مباراة توتنهام وفيتيسه أرنهيم بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وفيتيسه أرنهيموتشاهدون مباراة توتنهام هوتسبر وفيتيسه أرنهيم اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق باسم الزير، وهناك استوديو تحليلي يضم مجموعة كبيرة من المحللين الرياضين.

موعد مباراة فيتيس أرنهيم وتوتنهام اليومومن المنتظر أن يلعب نادي توتنهام هوتسبر اليوم أمام فيتيسه أرنهيم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين.
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.