مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت الليلة في السوبر الافريقي

موعدنا الليلة مع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر يلا كوره يلا شوت في السوبر الافريقي حيث ساعات قليلة تفصلنا عن قمة مصرية جديدة، تجمع ...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهدة مباراة بيراميدز وفاركو بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري المصري

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة بيراميدز وفاركو بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري المصري حيث تتوجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية مباراة مهمة ستجمع بين فريقي بيراميدز وفاركو في الدوري الممتاز.ومن المقرر أن يواجه فريق بيراميدز نظيره فاركو في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
ويحتضن ستاد الإسكندرية المباراة التي ستجمع بين بيراميدز وفاركو ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.وتمثل المباراة أهمية كبيرة للغاية خاصة وأن كل فريق لديه هدف في تحقق الفوز وحصد الثلاث نقاط.


بدأ فريق بيراميدز مشواره في الدوري الممتاز بصعوبة أمام نظيره المقاصة بفوز بهدفين مقابل هدف وتمكن من حصد أول ثلاث نقاط.يمتلك فريق بيراميدز مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على وضع الفريق في مكانة جيدة والمنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

وكانت الصفقة الجديدة التي أبرمها الفريق في آخر الانتقالات الصيفية بضم المغربي وليد الكرتي لها تأثير فوري مع الفريق حيث تمكن من تسجيل هدفي الفريق السماوي وتحقيق أول ثلاث نقاط له.يأمل بيراميدز في مواصلة الانتصارات مع المدرب المصري إيهاب جلال وضم عدد أكبر منها في الفترة المقبلة والمنافسة على اللقب.

في المقابل يدخل فريق فاركو المباراة باحثًا عن أول نقطة سواء بالفوز وحصد الثلاث نقاط أو بالتعادل وخطف نقطة من الفريق السماوي.كان فاركو قريبًا من الخروج بنقطة التعادل أمام نظيره فيوتشر قبل أن يخسر في اللحظات الأخيرة.

مشاهدة مباراة بيراميدز وفاركو بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري المصري

صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.