مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والترجي بث مباشر في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الليلة موعدنا مع مشاهدة مباراة الاهلى والترجي بث مباشر في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث يتم بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهدة مباراة نابولي وأودينيزي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإيطالي

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة نابولي وأودينيزي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإيطالي حيث يلتقي الفريقين ضمن واحدة من أقوى المباريات في الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي 2022، ويستضيف ملعب الفريولي اللقاء في أجواء أوروبية واحتفالية كبيرة، ويمكننا الاستمتاع باللقاء لنتعرف هل سيقوم نابولي بالعودة للصدارة بعد أن حصل عليها إنتر ميلان أمس أم لا، هذا ما سنتعرف عليه خلال مشاهدة مباراة نابولي بث مباشر يلا كورة. udinese vs napoli yalla shoot .

بث مباشر نابولي واودينيزي يلا شوت، يدخل نادي نابولي لقاء اليوم وهو يتواجد في المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد تسع نقاط وبفارق نقطة واحدة عن الإنتر المتصدر، ويبحث الآزوري خلال تلك الموقعة على تحقيق الفوز الرابع له على التوالي في الكالتشيو إذ أنه لم يخسر في أي من المواجهات الثلاثة التي خاضها حتى الآن وسيقاتل اليوم بكل قوة على خطف الثلاث نقاط والعودة إلى الصدارة.

بينما فريق أودينيزى يدخل اللقاء برصيد سبعة نقاط ، حيث لعب ثلاث مباريات ، فاز فى أثنين وتعادل فى مباراة وحيدة ولم يخسر حتى الآن، ويأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية رغم قوة المنافس تعزز من رصيده وتضعه وسط الكبار في المربع الذهبي .

مشاهدة مباراة نابولي وأودينيزي بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإيطالي.



القنوات الناقلة لمباراة نابولي واودينيزي بث مباشر
من المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي روما وهيلاس فيرونا، فى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

وتنقل مواجهة نابولي ضد أودينيزي اليوم بث مباشر على قناة يوتيوب الاتحاد الايطالي، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي كما يمكنكم مشاهدة جميع المباريات مجانا على موقع يلا شوت فري .
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.