مشاركة مميزة

مشاهدة مباراة الاهلى والترجي بث مباشر في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الليلة موعدنا مع مشاهدة مباراة الاهلى والترجي بث مباشر في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث يتم بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم...

WhatsApp
PLAY NOW OR DOWNLOAD

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإنجليزي

اليوم موعدنا مع مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإنجليزي حيث مواجهة قوية وهامة تجمع بين فريقي ليفربول امام توتنهام فى إطار منافسات وفعاليات الإسبوع السادس والثلاثون من الدوري الإنجليزي في مواجهة يحتضنها ملعب آنفيلد ، يدخل الريدز اللقاء اليوم رافعاً شعار الفوز لا بديل عنه فهو إقترب بشكل كبير للصدارة ويسعي لإستكمال المشوار بكل قوة وحماس حتي يتربع علي عرش البريميرليج هذا الموسم لتحقيق اللقب ، حيث تفصله نقطة واحدة فقط بينه وبين المنافس نادي مانشستر سيتي صاحب الصدارة الحالية ، ويدخل المواجهة وهو منتشي الفوز علي فريق نيوكاسل بهدف نظيف دون رد.

من جانب آخر السبيرز يدرك تماماً بمدي صعوبة اللقاء وقوة الخصم اليوم ، ولكن يحاول الخروج بأقل خسائر وضرر بعدما بدأ في الإستفاقة والوصول للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري ، وقد يمتلك 61 نقطة ، ويسعي في عدم الإفراط وإهدار النقاط اليوم بسهولة ، ولذلك سيبذل قصاري الجهد وتقديم أفضل ما لديه حتي يضمن نتيجة إيجابية جيدة لصالحه علي حساب نادي ليفربول في هذه المواجهة.

سوف تنطلق المواجهة اليوم بين فريقي ليفربول وتوتنهام إستعداداً لمنافسات وفعاليات الأسبوع السادس والثلاثون من الدوري الإنجليزي ، وسوف تقام المباراة علي ملعب آنفيلد ، حيث يتم بث اللقاء بين الفريقين اليوم علي فضائية قناة beIN Sports HD ليكون التوقيت الذي يتم البث وعرض به المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر يلا شوت كوره اليوم في الدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول وتوتنهام
والان تعرف علي موعد مباراة ليفربول وتوتنهام من خلال الجدول التالي سنعرض أمامكم بطاقة المباراة بين الفريقين :المباراة : ليفربول x توتنهام.
البطولة : الدوري الإنجليزي.
الجولة : الأسبوع السادس والثلاثون.
الموعد والتوقيت : 07/مايو/2022 – الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة.
الملعب : ملعب آنفيلد.
قنوات العرض : beIN Sports HD.
صور المظاهر بواسطة fpm. يتم التشغيل بواسطة Blogger.